متطلبات كوفيد – 19

متطلبات كوفيد-19 للقمة الدولية الثالثة لمحاكاة منظمة التعاون الإسلامي للمدارس الثانوية

نؤكد لكم أن فريقنا سيبذل قصارى جهده لإطلاعكم على  المعلومات الضرورية حول البرنامج وضمان صحتكم وإظهار الاهتمام اللازم. نعدكم بأننا سنعطي الأولوية أثناء القمة في الحفاظ على صحة جميع المشاركين.  فيمكنكم التأكد من أنه سيتم اتخاذ التدابير اللازمة بدقة لصحة جميع المشاركين. من أجل صحتكم الشخصية ، نود أن نذكركم بأنه من المهم جدًا الحفاظ على مسافة تباعدك الاجتماعي وارتداء الكمامة أو الدرع خلال القمة الدولية الثالثة لمحاكاة منظمة التعاون الإسلامي للمدارس الثانوية.

ومع ذلك ، في جوف التغيرات المفاجئة ، قد تكون من الصعب جدًا متابعة أحدث المعلومات و التوجيهات حول كوفيد-١٩  من أجل رحلتكم إلى تركيا.

ولا تنسوا أن قمتنا تقوم بإذعان لجميع القوانين الموجودة في حيز التنفيذ حاليًا في الجمهورية التركية. لو تودون أن تطّلعوا على مزيد من المعلومات التفصيلية حول سياسات كوفيد- 19 لدى الجمهورية التركية، يمكنكم زيارة هذا الموقع الإلكتروني

https://covid19.saglik.gov.tr/

ومع ذلك ، في عالم سريعة التغير ، قد يكون من الصعب جدًا مواكبة أحدث معلومات وتوجيهات كوفيد-١٩ لرحلتك إلى تركيا.  من أجل مواكبة آخر المستجدات ، نوصيك بزيارة مواقع الويب التالية التي قمنا بإدراجها بانتظام حتى تتمكن من متابعة التغييرات المتعلقة بالوباء وظروف السفر الخاصة بك بسهولة.

يتوجب على المشاركين الدوليين تعبئة الاستمارة لدخولهم دولة تركيا.  يمكنكم الوصول إلى الاستمارة من الرابط أدناه:

https://register.health.gov.tr

من المهم جدًا أن يستعمل المشاركون الدوليون هذه الروابط بشكل صحيح.  يرجى من المشاركين التأكد من إدخال المعلومات الصحيحة للامتناع عن أي سوء حادث خلال رحلتكم.

 الخطوط الجوية التركية (THY)

اتحاد النقل الجوي الدولي

AirHeart